يقدم ميد بنك قرض الخير والبركة على عدد كبيرة من الفئات، والتي يمكنهم الحصول عليه لتغطية تكاليفهم الحياتية أو لشراء أي شيء يريدونه، فسوف يمكنهم القرض من ذلك لأن قيمته تصل لـ 2 مليون جنيه.

يختلف الحد الأقصى للقرض وفقاً للفئة التي تحصل عليه فالموظفون يحصلون على مبلغ مليون ونصف المليون كحد أقصى، في حين أن أصحاب المهن الحرة تصل قيمة القرض لهم لـ 2 مليون جنيه.

اما عن الفئات التي يمكنها الحصول على القرض الشخصي من ميد بنك فهي  أصحاب المعاشات والموظفين وأصحاب الأعمال والمهن الحرة .

تفاصيل القرض والتي تتحدد في الأتي:

تبدأ قيمة القرض من 15 ألف جنيه.

تصل مدة السداد إلى 10 سنوات وتبدأ من سنة.

الحد الأقصى للقرض للموظفين يصل إلى 1.5 مليون جنيه في حال تحويل الراتب، و1.25 مليون في حالة عدم تحويله. سعر الفائدة 15.5% في حال تحويل الراتب و15.75% في حال تحويل القسط (تعادل فائدة ثابتة 9.2% سنويًا).

مصاريف إدارية 1.5% في حال تحويل الراتب، و2% دون تحويل الراتب.

إمكانية الحصول على تمويل لسداد مديونية العميل لدى البنوك الأخرى بفائدة أقل 1% للقرض القديم. عمولة السداد المعجل أو الجزئي 7% على المبلغ المراد سداده.

يتم خصم الأقساط ألياً من الحساب.

تسدد الأقساط من خلال أي فرع من فروع ميد بنك أو ماكينة الصراف الآلي.

شروط القرض
يتراوح سن العميل من 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة إذا كان موظف، و65 سنة إذا كان غير ذلك.

مدة التحاق العميل بوظيفته لا تقل عن 6 أشهر.

الاوراق المطلوب

صورة بطاقة الرقم القومي ونموذج طلب قرض. في حالة تحويل الراتب يكتب العميل تعهد بذلك إيصال مرافق حديث لم يمر علية أكثر من 3 أشهر كما انه يحق للبنك طلب مستندات إضافية اذا لزم الأمر، حيث تختلف المستندات حسب دخل المقترض ونوع القرض.