تتيح العديد من البنوك عروض وخدمات مصرفية متنوعة لكي تلبي رغبات واحتياجات العملاء، من أجل جذبهم وزيادة العملاء أيضًا، ويقدم بنك ناصر الاجتماعي حساب التوفير بالجنيه، الذي يوفر أعلى عائد بالسوق المصرفية.

تفاصيل حساب التوفير بالجنية المصري الذي يقدمه بنك ناصر الاجتماعي.

يفتح الحساب بداية من سن 16 عامًا بحد أدنى 500 جنيه. ويحسب العائد بداية من الشهر التالي لإيداع النقود مع حرية السحب والإيداع في أي وقت.

البنك يتيح الاقتراض بضمان الحساب، وتحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبة العميل كما يستطيع العميل إصدار بطاقة صرف آلي ATM لعملاء البنك.

الأوراق المطلوبة لحساب التوفير بالجنيه المصري

صورة من بطاقة الرقم القومى سارية والرقم التأميني.

إمكانية الاستعلام عن أي استفسار عبر الخط الساخن لخدمة العملاء 16868.

المستحقين لإعانات نقدية يقدمها بنك ناصر الإجتماعي وفي سياق منفصل، يقدم بنك ناصر مساعدات للأسر الأكثر احتياجا بالمجتمع، سواء كانت مساعدات عينية ونقدية

أسرة المريض. الأسرة التي تعولها امرأة «الأرملة- المطلقة- أسرة المسجون- مهجورة العائل». الأيتام. أسرة المعاق. الأسرة التي لديها فرد يحتاج إلى إجراء العمليات الجراحية الكبرى.  الأسرة التي لديها طالب جامعي (وغير قادر على سداد المصروفات الدراسية الجامعية، ومشروعات التخرج النهائية). الأسر التي تعرضت للحوادث والنكبات.

الحاصل على شهادة محو الأمية أو أنهى التعليم الجامعي أو التعليم فوق المتوسط.  الأسرة التي لديها أبناء حديثي الولادة (الأطفال المبتسرين) والأسرة التي في حاجة ملحة لتوصيل مياه الشرب نقية بمنزلها.